2021/01/17 - 19:05

أخبار

11 يناير 2021

معالي نائب وزير الخارجية يجتمع مع سعادة سفير ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأثنين الموافق 11 يناير 2021 مع سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى دولة الكويت السفير/ الهاشمي عجيلي ، بمناسبة استلام مهام عمله لدى دولة الكويت ، وتم خلال اللقاء استعراض عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين ، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء سعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

31 ديسمبر 2020

معالي نائب وزير الخارجية يجتمع مع كل من ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020 مع سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت السفير/ صقر أبو شتال ، وسعادة القائم بأعمال سفارة جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت السيدة/ نادين مراد ، وتم خلال اللقاء بحث الجهود التي تبذل في إطار تعزيز العمل العربي المشترك، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء سعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

23 ديسمبر 2020

معالي نائب وزير الخارجية يترأس الاجتماع التنسيقي للجهات ...

ترأس معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020 اجتماعاً تنسيقياً للجهات الكويتية المشاركة في أعمال اجتماع اللجنة المشتركة الكويتية العراقية المقرر انعقادها الشهر القادم. وقد ألقى معالي نائب الوزير كلمة في مستهل الاجتماع أكد فيها على أهمية الاجتماع القادم وضرورة التشاور والتنسيق بين كافة الجهات الكويتية المعنية في هذا الإطار تحضيراً للاجتماع ، منوهاً إلى ضرورة تعزيز الشراكة القائمة بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الشقيقين ، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجهات الكويتية في تفعيل أوجه التعاون المختلفة بين البلدين.

14 ديسمبر 2020

معالي نائب وزير الخارجية يستقبل معالي وزير خارجية ...

وصل معالي السيد فؤاد محمد حسين بكي، وزير خارجية جمهورية العراق الشقيق، إلى دولة الكويت اليوم الأثنين الموافق 14 ديسمبر 2020، في زيارة رسمية للبلاد، وقد كان في إستقبال معاليه على أرض المطار معالي السفير خالد سليمان الجارالله، نائب وزير الخارجية.   كما كان في الإستقبال أيضاً كل من سعادة السفير ضاري عجران العجران، مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم، وسعادة السفير فهد أحمد العوضي، مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي، وسعادة السفير أيهم عبداللطيف العمر، مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية، وسعادة السفير المنهل الصافي، سفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت، وعدداً من كبار المسؤولين.

9 ديسمبر 2020

معالي نائب وزير الخارجية يجتمع مع سفير جمهورية ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020 مع سعادة سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى دولة الكويت السفير/ نورتون دياندرادي ميلو رابيستا ، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله ، حيث عبر معاليه عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والسداد في مهامه المستقبلية. حضر اللقاء سعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

9 ديسمبر 2020

معالي نائب وزير الخارجية يجتمع مع سفير جمهورية ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020 مع سعادة سفير جمهورية مالطا لدى دولة الكويت السفير/ رايموند سارسيرو ، بمناسبة استلام مهام عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الكويت ، وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين ، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.