2020/04/08 - 12:22

أخبار

17 مارس 2020

صرّح معالي نائب وزير الخارجية في إطار جهود ...

صرّح معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الثلاثاء الموافق 17 مارس 2020 أنه في إطار جهود دولة الكويت المبذولة لمكافحة فايروس كورونا على المستوى المحلي والدولي وبتوجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه –. فقد تقدّمت دولة الكويت بتبرع بقيمة أربعين مليون دولار لمنظمة الصحة العالمية ، دعماً لجهودها البناءّة في مكافحة الوباء وستتولى المنظمة توزيع هذا التبرع لدعم برامجها في هذا المجال ، إضافة دعم الدول التي تتطلب أوضاعها الصحية تقديم المساعدة في هذا الإطار.

15 مارس 2020

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية مع سعادة سفير ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 مع سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية لدى دولة الكويت السيد/ محمد إيراني ، حيث سلّم رسالة موجهة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – من فخامة الرئيس حسن روحاني ، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين ، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.   حضر اللقاء سعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر، مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

10 مارس 2020

قام معالي نائب وزير بزيارة تفقّد سير أعمال ...

قام معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجاراللهاليوم الأحد الموافق 8 مارس 2020 بزيارة تفقّد سير أعمال الدورة التي تقيمها الوزارة للترقية من درجة سكرتير أول إلى درجة مستشار. وقد ألقى معالي / الجارالله كلمة أكّد فيها أهمية هذه الدورة التي تأتي تنفيذاً لقانون السلكين الدبلوماسي والقنصلي ، مشدداً على أهميتها كونها تؤهل المشاركين للانتقال لأولى الدرجات القيادية في الوزارة وتعدهم للمساهمة مع زملائهم القياديين في مسيرة العطاء لوطننا الغالي.

9 مارس 2020

قام معالي نائب وزير الخارجية بزيارة تفقّد سير ...

قام معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجاراللهاليوم الأحد الموافق 8 مارس 2020 بزيارة تفقّد سير أعمال الدورة التي تقيمها الوزارة للترقية من درجة سكرتير أول إلى درجة مستشار. وقد ألقى معالي / الجارالله كلمة أكّد فيها أهمية هذه الدورة التي تأتي تنفيذاً لقانون السلكين الدبلوماسي والقنصلي ، مشدداً على أهميتها كونها تؤهل المشاركين للانتقال لأولى الدرجات القيادية في الوزارة وتعدهم للمساهمة مع زملائهم القياديين في مسيرة العطاء لوطننا الغالي. رافق معاليه خلال الزيارة سعادة السفير/ عبدالعزيز عبداللطيف الشارخ مدير عام معهد سعود الناصر الصباح ، وسعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

3 مارس 2020

تسلم معالي نائب وزير الخارجية الجارالله نسخة من ...

تسلم معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020 نسخة من أوراق اعتماد سعادة سفير مملكة النرويج لدى دولة الكويت المحال من أبوظبي السفير/ ستين آرنه روزنيس. حضر مراسم التسليم كل من سعادة السفير/ ضاري عجران العجران مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم ، وسعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.

2 مارس 2020

اجتماع معالي نائب وزير الخارجية الجارالله بالسفير الإيراني ...

اجتمع معالي نائب وزير الخارجية السيد/ خالد سليمان الجارالله اليوم الأثنين الموافق 2 مارس 2020 مع سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية لدى دولة الكويت السيد/ محمد إيراني ، وتم خلال اللقاء بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين ، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء سعادة السفير/ أيهم عبداللطيف العمر، مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير.